2024-04-16T07:16:36+03:00

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد اليوم.. والقناة الناقلة

خاص – السابعة الإخبارية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، حيث يلتقي الفريقين، مساء اليوم، في مواجهة لحسم اللقب الأفريقي، في نهائي البطولة المقامة في الجزائر.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، على صالة المركب الأولمبي “ميلود هدفي” في مدنية وهران الجزائرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد “أرشيفية”

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد اليوم، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد. ويمكن أن تنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

وشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي كل من الأهلي والزمالك وبي إم سي الكونغولي وجي إس كي الكونغولي.

نجح فريق الأهلي لكرة اليد، في الفوز على بي إم سي الكونغولي بنتيجة 38-21 في نصف نهائي السوبر الإفريقي.

وتفوق الزمالك تفوق على نظيره جي إس كي الكونغولي، بنتيجة 41-29 في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإفريقي.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد اليوم.. والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد اليوم.. والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص – السابعة الإخبارية موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، حيث يلتقي الفريقين، مساء اليوم، في مواجهة لحسم اللقب الأفريقي، في نهائي البطولة المقامة في الجزائر. وتقام مباراة الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 07:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم