2024-04-16T13:00:33+03:00

جمال الغندور: كريم نيدفيد كان يستحق الطرد خلال مباراة القمة

قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أنه لا يوجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس وأن الحكم إبراهيم نور الدين يستحق أن يحصل على 8 من 10.

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " كان لابد من إعطاء كريم نيدفيد لاعب فريق الأهلي الانذار الثانى والطرد من اللقاء وأيضًا سيف الدين الجزيرى انذار فى التدخل على محمد عبد المنعم ".

وأشار جمال الغندور قائلا " أزمة الكرات داخل الملعب مسؤولية المنسق العام للمباراة وليس الحكم وهذة مهمته، حيث وجه سؤاله للرابطة واتحاد الكرة أين وجود المنسق العام للمباراة أمس ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمال الغندور كريم نيدفيد كان يستحق الطرد خلال مباراة القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمال الغندور: كريم نيدفيد كان يستحق الطرد خلال مباراة القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع جمال الغندور: كريم نيدفيد كان يستحق الطرد خلال مباراة القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أنه لا يوجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس وأن الحكم إبراهيم نور الدين يستحق أن يحصل على 8 من 10. وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :