2024-04-16T13:05:30+03:00

صورة : ألابا يواصل عملية التعافي من الإصابة

– يواصل ألابا عملية تعافيه من إصابة تمزق الرباط الصليبي التي نالت منه في ديسمبر الماضي وحالت دون تواجده مع الريال في الموسم الحالي.

هذا ويحاول ألابا العمل على قدم وساق حتى يكون جاهزًا قبل فترة إعداد الموسم الجديد ، وذلك حتى يعوض الموسم الذي انتهى مبكرًا مع البلانكو .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة ألابا يواصل عملية التعافي من الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة : ألابا يواصل عملية التعافي من الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صورة : ألابا يواصل عملية التعافي من الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواصل ألابا عملية تعافيه من إصابة تمزق الرباط الصليبي التي نالت منه في ديسمبر الماضي وحالت دون تواجده مع الريال في الموسم الحالي. هذا ويحاول ألابا العمل على قدم وساق حتى يكون جاهزًا قبل فترة إعداد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم