2024-04-16T16:24:33+03:00

أرنولد: ماني يشبه كريستيانو رونالدو!

– أشاد ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول بزميله السابق ساديو ماني، وشبهه بكريستيانو رونالدو، وأكد سعادته بإنتقال النجم السنغالي إلى النصر السعودي، حيث لن يواجهه أبداً.

وقال أرنولد : “إنه اللاعب الوحيد الذي اعتقدت أنني سعيد لأنني لن ألعب ضده أبدًا، لقد كان المهاجم المثالي، وكان لديه كل شيء، ربما يشبه كريستيانو رونالدو كان بإمكانه القفز، وكان سريعًا، وكان بإمكانه إنهاء المباراة، وكان ورقه تهديد في جميع الأوقات”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرنولد ماني يشبه كريستيانو رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرنولد: ماني يشبه كريستيانو رونالدو! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أرنولد: ماني يشبه كريستيانو رونالدو!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أشاد ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول بزميله السابق ساديو ماني، وشبهه بكريستيانو رونالدو، وأكد سعادته بإنتقال النجم السنغالي إلى النصر السعودي، حيث لن يواجهه أبداً. وقال أرنولد :... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم