2024-04-16T16:28:48+03:00

دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة البايرن ضد أرسنال المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

عيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا" الحكم الهولندى دانى ماكيلى لإدارة موقعة البايرن ضد أرسنال فى معقل البافارى، ويساعده الثنائى هازيل سيجيسترا وجان دى فريز، وفان دير إيجيك حكمًا رابعًا، فيما يتواجد فى غرفة تقنية الفيديو "VAR" كل من روب ديبرينك، وكلاي روبيرتي.

وكان بايرن ميونخ قد تعادل مع أرسنال بنتيجة 2-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "الإمارات".

أدار الهولندي داني ماكيلي 4 مباريات لفريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، هي الفوز على برشلونة 2-0، وإكتساح ريد بول سالزبورج بسداسية، والتغلب على أولمبياكوس 3-2 وثنائية البافاري ضد سيلتك.

فيما قاد ماكيلي مباراة واحدة لأرسنال تحكيميًا وكانت أمام بازل السويسري والتي انتهت بفوز المدفعجية 2-0.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دانى ماكيلى حكم ا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة البايرن ضد أرسنال المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.عيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا" الحكم الهولندى دانى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم