2024-04-16T16:45:33+03:00

الهلال يعلن الموعد الجديد للقاء العين الإماراتي

أعلن نادي الهلال الموعد الجديد لمباراة العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

‎وقال الهلال في بيانه :‎” تلقت شركة نادي الهلال خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بتأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه “العين الإماراتي”، المقرّر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم -بتوقيت مكة المكرمة-، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، إلى يوم غد الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً -بتوقيت مكة المكرمة-؛

وذلك نظير ظروف الأحوال الجوية في مدينة العين الإماراتية”.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تأجيل مباراة الهلال والعين بسبب سوء الظروف الجوية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يعلن الموعد الجديد للقاء العين الإماراتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يعلن الموعد الجديد للقاء العين الإماراتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يعلن الموعد الجديد للقاء العين الإماراتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال الموعد الجديد لمباراة العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا. ‎وقال الهلال في بيانه :‎” تلقت شركة نادي الهلال خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بتأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم