2024-04-17T14:28:04+03:00

رئيس نادي أسوان: لم يتم إيقافنا كما يتردد.. وننتظر جلسة ردا على الاستئناف

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:25 م

تحدث الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، حول حقيقه قرار إيقاف قيد الفريق لفترتين، من خلال لجنة فض المنازعات لصالح اللاعب النيجيري رافائيل أياجوا.

رئيس أسوان يكشف حقيقة إيقاف قيد النادي

وقال الشافعي صالح رئيس أسوان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا يوجد إيقاف على الفريق، وهذا قرار من لجنة فض المنازعات بالفيفا، وقمنا بالاستئناف عليه، حيث تم صدور هذا القرار في 9 يناير بتاريخ 2023 من لجنة فض المنازعات بالفيفا، وتم الاستئناف عليه في يوم 7 فبراير 2024، وتقدمنا بكافه الأوراق الخاصه بنا في الاستئناف لمحكمة الكاف، وحتى الآن لم تفصل المحكمة ولم يتم تحديد موعد جلسة، فنحن في انتظار تحديد جلسة.

وأضاف رئيس أسوان: اللاعب كان يشارك بصفة مستمرة، ولم يحدث كما صرح أنه تم الاعتداء عليه، كما أنه سافر ليتزوج وهو مرتبط معنا بعقد.

وحصل القاهرة 24 على مستند من حكم المحكمة الرياضية بخصوص قضية اللاعب النيجيري مع نادي أسوان، جاء على النحو التالي:

مستندات قضية اللاعب النيجيري

مستندات قضية اللاعب النيجيري

مستندات قضية اللاعب النيجيري

وفي وقت سابق، تقدم النيجيري رافائيل أياجوا بشكوى ضد نادي أسوان، قبل أن رابطة اللاعبين المحترفين حصول اللاعب على حكم ضد أسوان، فقررت لجنة فض المنازعات حصول أياجوا على كامل مستحقاته المتأخرة لدى نادي أسوان، كما تقرر إيقاف نادي أسوان لمدة فترتي قيد، وتعويض اللاعب ماديًا بسبب إنهاء عقده بشكل مبكر، بالإضافة إلى تعويضه معنويًا بما يعادل 6 أشهر من قيمة عقده مع النادي، قبل أن يستأنف النادي على القرار.

وظهر اللاعب النيجيري في مقطع فيديو عبر حسابه، يكشف خلاله تعرضه للضرب من جانب أحد المسؤولين في نادي أسوان؛ من أجل إجباره على التوقيع على وثيقة تفيد بحصوله على مستحقاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس نادي أسوان لم يتم إيقافنا كما يتردد وننتظر جلسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي أسوان: لم يتم إيقافنا كما يتردد.. وننتظر جلسة ردا على الاستئناف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رئيس نادي أسوان: لم يتم إيقافنا كما يتردد.. وننتظر جلسة ردا على الاستئناف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:25 م تحدث الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، حول حقيقه قرار إيقاف قيد الفريق لفترتين، من خلال لجنة فض المنازعات لصالح اللاعب النيجيري رافائيل أياجوا. رئيس أسوان يكشف حقيقة إيقاف قيد النادي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :