2024-04-17T19:52:52+03:00

شكوك حول مشاركة ثنائي الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:52 م

أدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريبات تأهيلية، بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية. 

ويعاني محمود علاء من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات حفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الزمالك فاز على الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف قبل مواجهة فريق دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شكوك حول مشاركة ثنائي الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شكوك حول مشاركة ثنائي الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 شكوك حول مشاركة ثنائي الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:52 م أدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريبات تأهيلية، بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :