2024-04-17T23:21:19+03:00

خالد بيومي: النتيجة تحسب للعين ولكن يبقى الهلال كبيراً .. فيديو

علق المحلل الرياضي خالد بيومي ، عقب فوز العين الإماراتي على الهلال بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا .

وقال بيومي خلال حديثه مع قناة «أبو ظبي الرياضية» : ” تحسب لنادي العين أنه استطاع تحجيم لاعبي الهلال خلال المباراة ، مشيداً بتحضير كريسبو لمواجهة الهلال ” .

وتابع : ” لاعبو العين لم يعطوا حرية تمرير في العمق للهلال ، وحيث بدأوا في اللعب على الأطراف لتحجيم دور سافيتش ومالكوم ” .

كما أشار إلى أن نادي الهلال سيبقى كبيراً ، فهو واحد من الأندية الكبيرة في الساحة العربية والخليجية والآسيوية .

واختتم حديثه ، بأن مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب المملكة أرينا ، ستكون صعبة للفريقين ، خاصة العين .

خالد بيومي: النتيجة تحسب للعين ولكن الهلال يبقى كبيراً #العين_الهلال#دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/z8KOegoQ95

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد بيومي النتيجة تحسب للعين ولكن يبقى الهلال كبيرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد بيومي: النتيجة تحسب للعين ولكن يبقى الهلال كبيراً .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد بيومي: النتيجة تحسب للعين ولكن يبقى الهلال كبيراً .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المحلل الرياضي خالد بيومي ، عقب فوز العين الإماراتي على الهلال بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا . وقال بيومي خلال حديثه مع قناة «أبو ظبي الرياضية» : ” تحسب لنادي العين... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :