2024-04-18T01:04:48+03:00

بعد أهلي جدة.. الاتحاد يرفض تأجيل مواجهة الهلال في دوري روشن

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:03 ص

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رفضه تأجيل المواجهة التي ستجمع بين الهلال أمام نظيره أهلي جدة، في دوري روشن.

وبذلك يتوافق رأي نادي الاتحاد مع رأي نادي أهلي جدة، الذي رفض أيضًا قرار رابطة الأندية في الدوري السعودي بتأجيل مواجهته أمام الهلال في دوري روشن.

بيان اتحاد جدة 

وقال نادي اتحاد جدة في بيان رسمي منذ قليل: إشارة إلى قرار إدارة المسابقات في رابطة الدوري بتأجيل لقاء الأهلي والهلال الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل 2024م ضمن مباريات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024م، حيث إن هذا القرار يتعارض مع مبدأ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص، وما قد يترتب على ذلك في تحديد جدول ترتيب الدوري وتحديد الأندية المشاركة في المسابقات المختلفة.

وأضاف البيان: جدير بالذكر أن نادي الاتحاد سبق وأن طلب من إدارة المسابقات تأجيل مباراته الدورية خارج أرضه مع نادي ضمك قبل كأس العالم للأندية، حيث لعب الفريق خمس مباريات خلال أسبوعين جميعها خارج مدينة جدة، بالرغم من موافقة نادي ضمك إلا أن طلب نادي الاتحاد قوبل بالرفض بحجة عدم توفر وقت في الروزنامة.

واختتم البيان: وعليه فإن نادي الاتحاد يحث إدارة المسابقات برابطة دوري المحترفين على الحرص على التنافس العادل بين الأندية المشاركة، والالتزام بلائحة المسابقة فيما يتعلق بتأجيل وإعادة جدولة المباريات ضمن الضوابط المقرة مسبقًا ضمن اللائحة مع وضع معايير واضحة وشفافة للأندية والجماهير كافة بآلية تأجيل المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد أهلي جدة الاتحاد يرفض تأجيل مواجهة الهلال في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد أهلي جدة.. الاتحاد يرفض تأجيل مواجهة الهلال في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد أهلي جدة.. الاتحاد يرفض تأجيل مواجهة الهلال في دوري روشن ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 12:03 ص أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رفضه تأجيل المواجهة التي ستجمع بين الهلال أمام نظيره أهلي جدة، في دوري روشن. وبذلك يتوافق رأي نادي الاتحاد مع رأي نادي أهلي جدة، الذي رفض أيضًا قرار رابطة الأندية في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :