2024-04-18T13:28:40+03:00

يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:24 م

بدأت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي المتواجدة حاليا في دولة الجزائر، الاستعداد لخوض منافسات كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز بلقب السوبر الإفريقي والتي تستضيفها الجزائر.

يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

ويؤدي الفريق تدريبات بدنية صباحا في الجيم وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد بالنادي.

‏ويعقد المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين في الثالثة عصرًا، ثم يتجه الفريق لخوض المران الثاني في تمام السابعة مساء على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.

موعد مباراة الأهلي وعين التوتة الجزائري

يبدأ الأهلي منافسات كأس الكؤوس الإفريقية غدا الجمعة بمواجهة فريق عين التوتة الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء على صالة ميلود هدفي.

الأهلي بطل كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

ونجح رجال يد الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ النادي، والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 12:24 م بدأت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي المتواجدة حاليا في دولة الجزائر، الاستعداد لخوض منافسات كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز بلقب السوبر الإفريقي والتي تستضيفها الجزائر. يد... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :