2024-04-18T14:52:30+03:00

ألونسو : تشاكا قائد حقيقي في ليفركوزن

شدد الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للمرة الأولى في تاريخه، على أهمية لاعب وسطه السويسري الدولي جرانيت تشاكا.وقال ألونسو "أهميته لا تقتصر فقط على داخل الملعب ولكن في غرفة خلع الملابس، إنه قائد حقيقي". وانضم تشاكا من ارسنال الإنجليزي إلى ليفركوزن الصيف الماضي وساهم مع فلوريان فيرتز في تقديم فريقهما موسما استثنائيا، حيث توج بلقب البوندسليجا وينافس بقوة على لقب الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.وتحدث تشاكا عن المواجهة أمام ويستهام الإنجليزي اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي بعد فوزه فريقه ذهابا بهدفين دون رد. وقال تشاكا "عندما تتواجد في دور الثمانية، يكون هناك تعطش دائم للفوز بشيء ما". وعن إمكانية تتويج ليفركوزن بثلاثية تاريخية ، قال تشاكا "سيكون شيئا استثنائيا أن نفعل ذلك، مع اقترابنا من إنجاز المهمة بهذا الشكل سنحاول، نريد أن نحقق ذلك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو تشاكا قائد حقيقي في ليفركوزن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو : تشاكا قائد حقيقي في ليفركوزن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ألونسو : تشاكا قائد حقيقي في ليفركوزن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للمرة الأولى في تاريخه، على أهمية لاعب وسطه السويسري الدولي جرانيت تشاكا.وقال ألونسو "أهميته لا تقتصر فقط على داخل الملعب ولكن في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم