2024-04-18T14:57:16+03:00

ليفربول يستهدف التعاقد مع محمد قدوس بديلا لصلاح

كشفت تقارير صحفية عن وجود نوايا لدى نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد، كخطوة استباقية حال رحيل محمد صلاح للدوري السعودي.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" أن إدارة ليفربول وضعت محمد قدوس كخيار أول في حالة رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في الصيف القادم.

وأوضح التقرير أن محمد صلاح يقترب من الانضمام للدوري السعودي خصوصًا في ظل المبالغ الضخمة التي تدفع هناك.

وشارك محمد قدوس في 42 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 17 هدفًا وصنعوا 5.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يستهدف التعاقد مع محمد قدوس بديلا لصلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يستهدف التعاقد مع محمد قدوس بديلا لصلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ليفربول يستهدف التعاقد مع محمد قدوس بديلا لصلاح ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن وجود نوايا لدى نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد، كخطوة استباقية حال رحيل محمد صلاح للدوري السعودي.وأكد موقع "فوت ميركاتو" أن إدارة ليفربول وضعت محمد قدوس كخيار أول في حالة رحيل محمد صلاح... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :