2024-04-18T15:05:05+03:00

تعليق هاري كين على مواجهة مواطنه

– ضرب ريال مدريد موعداً مع بايرن ميونخ، في نصف مهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية والصعود بركلات الترجيح.

ومن جانبه صرح هاري كين مهاجم بايرن ميونخ عن مواجهة مواطنه بلينجهام قائلاً : “بالتأكيد جود قدم موسمًا رائعًا، هو لاعب رائع حقًا، لذا فأنا سعيد من أجله، لكنها ستكون حرب أخرى ضد فريقه”

وتابع كين: “هذه هي اللحظات التي دفعتنا للعب خارج انجلترا أنا وهو لمحاولة تحقيقها، واللعب في هذه الليالي الكبيرة في دوري أبطال أوروبا واللعب في الدور نصف النهائي الكبير، لذلك بالطبع سيكون الأمر ممتع جداً”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق هاري كين على مواجهة مواطنه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق هاري كين على مواجهة مواطنه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق هاري كين على مواجهة مواطنه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ضرب ريال مدريد موعداً مع بايرن ميونخ، في نصف مهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية والصعود بركلات الترجيح. ومن جانبه صرح هاري كين مهاجم بايرن ميونخ عن مواجهة مواطنه بلينجهام قائلاً :... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم