2024-04-18T15:16:31+03:00

بيريرا يحسم الجدل بشأن صحة هدف الزمالك الثاني في مباراة القمة أمام الأهلي

الخميس 18/أبريل/2024 - 02:07 م

علق البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة على بعض الآراء التي تحدثت عن وجود خطأ في لعبة الهدف الثاني لفريق الزمالك في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي باستاد القاهرة.

رأي بيريرا في لعبة الهدف الثاني لـ الزمالك أمام الأهلي 

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، علق بيريرا على الآراء التي تحدثت عن وجود خطأ (لعبة خطرة) على سيف الجزيري مهاجم الزمالك في لعبة هدف الفريق الأبيض الثاني أمام الأهلي قائلًا: الوضع في هذه اللعبة ليس أسود أو أبيض.. هي مسألة تقديرية.

لعبة هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي 

 وواصل بيريرا حديثه عن لعبة الهدف الثاني للزمالك، قائلًا: لذلك تنص قوانين اللعبة على أنه في حالة الشك، دع اللعبة تستمر (مثل حالات التسلل، وما إلى ذلك)، وكان هذا هو القرار في لعبة الهدف الثاني للزمالك: استمر في اللعب.. وبالتالي الهدف صحيح. 

وعن رأيه في مستوى أداء طاقم حكام مباراة القمة، قال بيريرا: الأداء كان عاديا إلى جيد في المجمل.

وتغلب فريق الزمالك على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي بملعب استاد القاهرة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدار اللقاء طاقم حكام قاده حكم الساحة الدولي إبراهيم نور الدين، وعاونه كل من سامي هلهل وهاني عبد الفتاح مساعدين، بجانب أحمد الغندور حكم رابع، بجانب محمد عادل حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريرا يحسم الجدل بشأن صحة هدف الزمالك الثاني في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريرا يحسم الجدل بشأن صحة هدف الزمالك الثاني في مباراة القمة أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بيريرا يحسم الجدل بشأن صحة هدف الزمالك الثاني في مباراة القمة أمام الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 02:07 م علق البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة على بعض الآراء التي تحدثت عن وجود خطأ في لعبة الهدف الثاني لفريق الزمالك في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي أقيمت يوم... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :