2024-04-18T16:12:25+03:00

الاتحاد الإنجليزي يعلن تطبيق نظام جديد لبطولة الكأس

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن اتفاقه مع رابطة الدوري الممتاز من أجل تطبيق نظام جديدة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

ووقع الطرفان على عقد جديد مدته 6 سنوات على الأقل بداية من الموسم المقبل، وسيتم لعب جميع جولات كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الأسبوع يومي السبت والأحد.

وسيكون هناك نظام جديد وهو إلغاء جولة الإعادة في حالة التعادل بين أي فريقين بداية من الدور الأول للبطولة.

يأتي التغيير بسبب النظام الجديد الذي سيتبعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بطولاته القارية بداية من الموسم المقبل، حيث سيتغير نظام بطولات دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الإنجليزي يعلن تطبيق نظام جديد لبطولة الكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الإنجليزي يعلن تطبيق نظام جديد لبطولة الكأس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الاتحاد الإنجليزي يعلن تطبيق نظام جديد لبطولة الكأس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن اتفاقه مع رابطة الدوري الممتاز من أجل تطبيق نظام جديدة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.ووقع الطرفان على عقد جديد مدته 6 سنوات على الأقل بداية من الموسم المقبل، وسيتم لعب جميع جولات كأس... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم