2024-04-18T16:16:29+03:00

الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:06 م

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا خلال الساعات الماضية إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي للمحلية والإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة.

ويأتي طلب الأهلي بحضور السعة الكاملة في مبارياته، بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي، المحدد له الجمعة 26 أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي بعد غد السبت، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 03:06 م أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا خلال الساعات الماضية إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :