2024-04-18T16:20:53+03:00

طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال

أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، خطابا رسميًا، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة، للاستادات التي تقام عليها مباريات الفريق على المستويين المحلي والإفريقي.

الأهلي يعلن استعداداه الكامل للتعاون مع الجهات المعنية

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل، لكافة الجهات المعنية، والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد االنادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الاطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة 26 إبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، خطابا رسميًا، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة، للاستادات التي تقام عليها مباريات الفريق على المستويين المحلي والإفريقي. الأهلي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم