2024-04-18T16:37:24+03:00

رد فعل غريبة من رودريغو تجاه غوارديولا بعد التأهل .. فيديو

تداول على مواقع التواصل مقطع فيديو لرودريغو جوس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أثناء مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات بعد مباراة مانشستر سيتي.

ومر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مقابلة تلفزيونية بعد المباراة مع قناة برازيلية ونظر إلى رودريغو، ليبدأ لاعب ريال مدريد والمذيعة في الضحك مباشرة.

وقال رودريغو للمذيعة خلال المقابلة :”انظري، غوارديولا نظر لي”، ثم بدأ في الضحك”.

وتأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل 4/4 بمجموع المباراتين، قبل أن يحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للنادي الإسباني.

يُذكر أن رودريغو يمتلك سجلا مهما أمام مانشستر سيتي حيث سجل في مباراتي الذهاب والإياب، كما كان حاسما خلال مباراة الموسم قبل الماضي حينما سجل هدفين في ملعب سانتياغو برنابيو ليقود الريال للتأهل بعد مباراة ماراثونية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713397056936.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل غريبة من رودريغو تجاه غوارديولا بعد التأهل فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل غريبة من رودريغو تجاه غوارديولا بعد التأهل .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رد فعل غريبة من رودريغو تجاه غوارديولا بعد التأهل .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداول على مواقع التواصل مقطع فيديو لرودريغو جوس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أثناء مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات بعد مباراة مانشستر سيتي. ومر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مقابلة تلفزيونية بعد المباراة مع... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم