2024-04-18T16:40:30+03:00

الغاء مباريات الاعادة في كأس إنجلترا

سيتم الغاء مباريات الاعادة اعتبارا من الدور الاول لكأس انجلترا في كرة القدم بدءا من الموسم المقبل بحسب ما اعلن الاتحاد المحلي للعبة الخميس وذلك بموجب اتفاق مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الاتحاد الإنجليزي ألغى بالفعل مباريات الإعادة اعتبارا من الدور الخامس وقال إنه تم الاتفاق على خطوة إلغائها تماما "في ضوء التغييرات في الجدول بسبب توسيع مسابقات الاتحاد الأوروبي.

فإعتبارا من الموسم المقبل، سيتضمن دوري أبطال أوروبا 64 مباراة إضافية، مما يزيد الضغط على الجدول المحلي.

وقال الاتحاد الإنجليزي إن جميع ادوار كأس انكلترا ستقام في نهاية الاسبوع بما في ذلك الدور الخامس الذي أقيم في منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية.

لن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلات نهاية الأسبوع المخصصة للدورين الرابع والخامس بالإضافة إلى الدور ربع النهائي.

تشارك فرق المستويين الثالث والرابع الإنجليزية في كأس انجلترا في الجولة الأولى، مع انضمام أندية الدوري الممتاز ودوري تشامبيونشيب (الدرجة الاولى) اعتبارا من الدور الثالث.

وينطلق الموسم الجديد 2024-2025 في الدوري الانجليزي الممتاز في منتصف اغسطس.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغاء مباريات الاعادة في كأس إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغاء مباريات الاعادة في كأس إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم الغاء مباريات الاعادة في كأس إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيتم الغاء مباريات الاعادة اعتبارا من الدور الاول لكأس انجلترا في كرة القدم بدءا من الموسم المقبل بحسب ما اعلن الاتحاد المحلي للعبة الخميس وذلك بموجب اتفاق مع الدوري الإنجليزي الممتاز.وكان الاتحاد الإنجليزي ألغى بالفعل مباريات الإعادة اعتبارا من... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم