2024-04-18T16:40:37+03:00

عقوبات وتحذيرات صارمة من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة بسبب مباراة سان جيرمان

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:31 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، توقيع عقوبات على نادي برشلونة بعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

يويفا يوقع عقوبات على برشلونة

قرر الاتحاد الأوروبي توقيع غرامة مالية على برشلونة قدرها 2000 يورو بسبب إشعال الألعاب النارية، في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 5000 يورو بسبب الأضرار التي لحقت بملعب حديقة الأمراء.

كما وجه يويفا اتهامًا إلى نادي برشلونة بالسلوك العنصري للجماهير، والشغب وإشعال الألعاب النارية في ملعب باريس سان جيرمان، حيث طالب من النادي الكتالوني التواصل مع نظيره الفرنسي لإصلاح الاتلافات في ملعب المباراة.

وفرض يويفا غرامة مالية إضافية، قدرها 25 ألف يورو ومنعه من بيع التذاكر للجماهير لمباراته المقبلة خارج الأرض، بسبب الإهانات العنصرية التي خرجت من مشجعي النادي الكتالوني.

وودع برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-6  عقب ريمونتادا مثيرة للفريق الفرنسي.

برشلونة يستعد لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

على الجانب الأخر، يستعد فريق برشلونة لملاقاة نظيره ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويقع فريق برشلونة حامل اللقب، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، جمعها من 31 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري من الليجا، أخرها الفوز على قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقوبات وتحذيرات صارمة من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقوبات وتحذيرات صارمة من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة بسبب مباراة سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عقوبات وتحذيرات صارمة من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة بسبب مباراة سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 03:31 م أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، توقيع عقوبات على نادي برشلونة بعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا 2023-2024. يويفا يوقع عقوبات على برشلونة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم