2024-04-18T16:45:32+03:00

أرقام فيرتز مع باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم

– ستقام اليوم الخميس، أحداث مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0.

وقبل لقاء الليلة، تمكن فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 في الدوري الأوروبي هذا الموسم حتى الآن خلال 7 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام فيرتز مع باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام فيرتز مع باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أرقام فيرتز مع باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ستقام اليوم الخميس، أحداث مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0. وقبل لقاء الليلة، تمكن فلوريان... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم