2024-04-18T17:56:55+03:00

عاجل- الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف "حلم النصر" في حراسة المرمى

حسمت إدارة نادي الاتحاد، اختياراتها من أجل بديل البرايلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق، والذي تم إسقاطه من القائمة في الميركاتو الشتوي.

ويحرس عرين الاتحاد في الفترة الحالية، عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال السابق، حيث يشارك في جميع المباريات بشكل أساسي، منذ إسقاط جروهي من القائمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حارس برشلونة مطلب في الاتحاد

وكشفت صحيفة "المدينة" أن إدارة شركة الاتحاد، استقرت على التعاقد مع الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي، ليحل بديلا للبرازيلي جروهي.

وأشارت إلى أن إدارة الاتحاد، عقدت اجتماعا مع النيجيري مايكل إيمينالو المدير الرياضي لدوري المحترفين السعودي، حيث عرضوا أبرز الصفقات المطلوبة التي يحتاجها الفريق في الصيف، وعلى رأسها تير شتيجن.

وبات شتيجن مثار انتقادات من جماهير برشلونة في الفترة الأخيرة، خاصة مع المستويات المتذبذبة التي يقدمها، وكانت أحد أبرز الأسباب لابتعاد الفريق الكتالوني عن منصات التتويج.

ويرتبط الحارس الألماني، بعقد مع برشلونة حتى موسم 2028، الأمر الذي سيستغله خوان لابورتا رئيس النادي، لتحقيق أقصى مكاسب ممكنة من الصفقة، حال الاستقرار على بيع المدة المتبقية مع عقده.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو، قد أشارت إلى أن المقدوني ديميتريفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو، سيكون خيارا جيدا لبرشلونة، حال قرر التعاقد مع حارس بديل مجاني في الصيف، في ظل الغموض المرتبط بمستقبل حارسه الألماني.

ويعد المقدوني ديميتريفسكي، أحد أبرز الصفقات التي سعى إليها النصر في الفترة الماضية، إلا أن المغالاة والمطالب المادية من ناديه رايو فاليكانو، حالت دون إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

لابورتا يحسمها.. ماركيز مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. ريال مدريد يفقد فينيسيوس في كلاسيكو الأرض


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف حلم النصر في حراسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف "حلم النصر" في حراسة المرمى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف "حلم النصر" في حراسة المرمى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسمت إدارة نادي الاتحاد، اختياراتها من أجل بديل البرايلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق، والذي تم إسقاطه من القائمة في الميركاتو الشتوي.ويحرس عرين الاتحاد في الفترة الحالية، عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال السابق، حيث يشارك في جميع المباريات... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :