2024-04-18T18:04:09+03:00

القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 18/أبريل/2024 - 04:54 م

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة صعبة أمام أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث يستعرض موقع القاهرة 24 لمتابعي من محبي الكرة العالمية على وجه التحديد، القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويستضيف ملعب أتليتي أزوري في إيطاليا، مباراة ليفربول وأتالانتا والتي تشهد مهمة صعبة للريدز الذي سيحاول لتحقيق نتيجة إيجابية، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، وتعويض خسارة لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق أتالانتا من إسقاط فريق ليفربول على ملعبه، بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، ليضع قدمًا في المباراة النهائية قبل لقاء الليلة.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا بث مباشر اليوم

من المنتظر أن تذاع مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا قناة beIN Sports 1، الناقل الحصري للبطولة الأوروبية في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة أتالانتا بتشكيل مكون:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيترسون.
  • خط الوسط: دومنيك سوبوسلاي - أليكسيس ماك أليستر - هارفي إليوت.
  • خط الهجوم: لويس دياز - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

ما هي فرص تأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي؟

يحتاج ليفربول إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة خارج ملعبه، لضمان التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويمتلك الريدز فرصة أخرى للحفاظ على التأهل إلى دور نصف النهائي، حال تمكن من معادلة نتيجة الذهاب والفوز بنتيجة 3-0، حيث سيلجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية لحسم المتأهل من المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 04:54 م يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة صعبة أمام أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث يستعرض موقع القاهرة 24 لمتابعي من محبي الكرة العالمية على وجه... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :