2024-04-18T18:04:56+03:00

ميلان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بن ناصر!

– أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اسماعيل بن ناصر بإمكانه مغادرة الميلان في نهاية الموسم بعد إعطاء الروسونيري الضوء الأخضر للاعب الجزائري.

وتابعت لاجازيتا أنه في حال وصول عرض بقيمة 30مليون يورو، فإن إدارة الميلان ستوافق على الفور برحيله، حيث يمتلك الفريق عدة خيارات في خط الوسط حالياً مثل ياسين عدلي وتيجاني ريندرز ويونس موسى، توماسو بوبيجا.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية مؤخراً إلى وجود اللاعب على رادار أرسنال الإنجليزي، مع إهتمام أيضاً من أندية دوري روشن السعودي باللاعب الجزائري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميلان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بن ناصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميلان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بن ناصر! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ميلان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بن ناصر!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اسماعيل بن ناصر بإمكانه مغادرة الميلان في نهاية الموسم بعد إعطاء الروسونيري الضوء الأخضر للاعب الجزائري. وتابعت لاجازيتا أنه في حال وصول عرض بقيمة 30مليون... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم