2024-04-18T18:20:51+03:00

عاجل.. البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي

05:09 م | الخميس 18 أبريل 2024

محمد أبوجبل

أعلن اللواء اشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى عن تفاصيل إصابة محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الاول بنادى البنك الأهلى.

وأكد النادي في بيان رسمي بأن التشخيص المبدئى لطبيب الفريق الدكتور وليد عبد الرحمن عقب إجراء اشعة الرنين المغناطيسي نتج عن وجود قطع بالرباط الصليبي وسيتم عمل أشعة الرنين مره أخرى للتأكد من الإصابة وذلك خلال 48 ساعة عقب الإختفاء التدريجى للورم.

أبوجبل شارك بشكل كامل في بطولة عاصمة مصر

وكان محمد أبوجبل شارك في بطولة كأس عاصمة مصر رفقة المنتخب الوطني في مباراتي نيوزيلاندا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد قبل أن يشارك في نهائي البطولة أمام كرواتيا وانتهت المباراة برباعية مقابل هدفين.

ويتواجد البنك الأهلي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد خوضه 18 مباراة نجح في الفوز في 5 وتعادل في 3 وخسر في 10 ونجح لاعبيه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 25 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:09 م | الخميس 18 أبريل 2024 محمد أبوجبل أعلن اللواء اشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى عن تفاصيل إصابة محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الاول بنادى البنك الأهلى. وأكد النادي في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :