2024-04-18T18:32:24+03:00

الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي «صور»

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الكونغو، والذي بدأ في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعداد ا لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي «صور» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي «صور»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الكونغو، والذي بدأ في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم