2024-04-18T18:52:07+03:00

سيراميكا كليوباترا: الفحص الأولي أثبت إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي

الخميس 18/أبريل/2024 - 05:46 م

كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن أن نتيجة الفحص الأولي الذي خضع له محمد شكري الظهر الأيسر للفريق أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: محمد شكري خضع لأشعة ثانية من أجل تحديد التشخيص النهائي وستظهر نتيجتها مساء اليوم الخميس. 

وتابع المصدر: مازلنا ننتظر نتيجة الأشعة الثانية التي أجراها محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، وحال ثبوت إصابته بقطع في الرباط الصيبي سيخضع لعملية جراحية على الفور. 

من ناحية أخرى، أكد مصدر في نادي سيراميكا كليوباترا أنه لا يوجد صحة لنية الأهلي تفعيل بند شراء محمد شكري ظهير أيسر النادي مقابل الحصول على 9 ملايين جنيه.

وأضاف المصدر: أن الأهلي يتفاوض لشراء اللاعب بشكل مباشر من سيراميكا كليوباترا، لكن بند التفعيل للشراء مقابل مبلغ محدد كان من الموسم الأول لشراء سيراميكا كليوباترا لعقد اللاعب من الأهلي، علاوة على أن المفاوضات بين الأهلي وسيراميكا بشأن شراء عقد محمد شكري قائمة منذ أيام، ولكنها تتوقف حاليا لأسباب تخص منافسة الفريقين.

من جانبه قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن موضوع عودة محمد شكري وأحمد قندوسي إلى صفوف الأهلي سابق لأوانه، فالموسم ما زال طويلًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيراميكا كليوباترا الفحص الأولي أثبت إصابة محمد شكري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيراميكا كليوباترا: الفحص الأولي أثبت إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سيراميكا كليوباترا: الفحص الأولي أثبت إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 05:46 م كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن أن نتيجة الفحص الأولي الذي خضع له محمد شكري الظهر الأيسر للفريق أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.  وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24:... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :