2024-04-18T18:53:24+03:00

إلغاء نظام الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي رسميًا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء نظام إعادة المباريات من الدور الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي للعبة الموسم المقبل تطبيقًا لاتفاقية مدتها 6 أعوام مع الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف لتقوية المنافسة المحلية.

وأشار البيان: “بداية من الدور الأول ستقام مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي دون نظام الإعادة، والنظام الحالي للبطولة الذي لا يتضمن إعادة مباريات بداية من الدور الخامس امتد ليشمل البطولة كاملة في ضوء تغييرات على البرنامج نتيجة توسيع البطولات الي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)”.

وتابع:” والآن ستقام المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي في الجولة قبل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم سبت لا تقام خلاله أي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

فيما تم استبعاد إجازة منتصف الموسم من البرنامج، بهدف إفساح المجال لانطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، في منتصف أغسطس، على أن تمتد عطلة نهاية الموسم لمدة أطول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إلغاء نظام الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي رسمي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إلغاء نظام الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إلغاء نظام الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء نظام إعادة المباريات من الدور الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي للعبة الموسم المقبل تطبيقًا لاتفاقية مدتها 6 أعوام مع الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف لتقوية المنافسة المحلية. وأشار البيان: “بداية من... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم