2024-04-18T18:53:25+03:00

حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه الغريب لركلة برناردو سيلفا

كشف أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد ، عن كواليس تصديه لركلتي جزاء أمام مانشستر سيتي ، في اللقاء الذي جمعهما ، أمس الأربعاء ، في إياب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وكان الريال صعد إلى نصف نهائي البطولة القارية بعد الفوز على السيتي بركلات الترجيح 4-3 ، بفضل تصدي لونين لركلتي جزاء من برناردو سيلفا وماتيو كوفاتشيتش .

وقال لونين في حديثه لشبكة «Movistar Plus» ، بعد اللقاء : ” كنت بحاجة إلى المخاطرة بإحدى الركلات والبقاء في المنتصف ، واخترت ركلة برناردو سيلفا ، ونجحت في التصدي لها”.

وأضاف :”كانت مباراة صعبة للغاية خارج ملعبنا في بطولة مثل دوري الأبطال ، عانينا كثيرًا ، ولكني ممتن للفريق على القتال الذي قام به ” .

ويُذكر أن ريال مدريد سيواجه بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي ، وفي حالة فوزه سيلعب أمام الفائز من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في النهائي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه الغريب لركلة برناردو سيلفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه الغريب لركلة برناردو سيلفا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه الغريب لركلة برناردو سيلفا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد ، عن كواليس تصديه لركلتي جزاء أمام مانشستر سيتي ، في اللقاء الذي جمعهما ، أمس الأربعاء ، في إياب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا . وكان الريال صعد إلى نصف نهائي البطولة القارية بعد الفوز على السيتي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم