2024-04-18T19:01:08+03:00

نجل أنشيلوتي تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام مان سيتي

- أكدت شبكة ريليفو الاسبانية أن نجل انشيلوتي دافيد هو من تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي، أمس الأربعاء.

وكان اختيار دافيد للاعبي الريال موفق حيث تمكن اللاعبين من حسم التأهل للميرنجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مان سيتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجل أنشيلوتي تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجل أنشيلوتي تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام مان سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نجل أنشيلوتي تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام مان سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت شبكة ريليفو الاسبانية أن نجل انشيلوتي دافيد هو من تولي مسؤولية اختيار منفذي ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي، أمس الأربعاء. وكان اختيار دافيد للاعبي الريال موفق حيث تمكن اللاعبين من حسم التأهل للميرنجي إلى نصف نهائي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :