2024-04-18T19:12:45+03:00

التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام زد في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره ومنافسه زد، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي أمام زد

ويبدأ الإسماعيلي مباراته أمام زد بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي- محمد نصر- محمد عمار- محمد بيومي.

وسط الملعب: عمر الساعي- هشام محمد- محمد مخلوف.

خط الهجوم: إيريك تراوري- نادر فرج- عبد الرحمن مجدي.

تشكيل زد أمام الإسماعيلي

وعلى الجانب الآخر، بدأ فريق زد مباراته أمام الإسماعيلي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد رضا- مصطفى العش- محمد إسماعيل- أحمد زكي.

وسط الملعب: أحمد الصغيري- ماتا ماجاسا- عبد الرحمن البانوبي.

خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي- كاموني- موتوموسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام زد في الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره ومنافسه زد، اليوم الخميس، في تمام... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :