2024-04-18T19:33:00+03:00

إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة زد

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة زد، بعد قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة ال١٨ من مسابقة الدوري الممتاز. 

جاء تشكيل الدراويش كالتالي: 

حارس مرمى : أحمد عادل.

خط الدفاع : محمد دسوقي، محمد عمار، محمد نصر ،محمد بيومي.خط الوسط:  هشام محمد، محمد  مخلوف، إيريك تراوري،  عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي.

الهجوم :  نادر فرج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة زد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة زد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة زد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة زد، بعد قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة ال١٨ من مسابقة الدوري الممتاز. جاء تشكيل الدراويش كالتالي: حارس مرمى : أحمد عادل.خط الدفاع... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :