2024-04-18T19:40:20+03:00

مران الزمالك- محاضرة فنية من جوميز للاعبين.. وتدريبات بدنية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:32 م

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مران الزمالك | محاضرة فنية من جوميز للاعبين.. وتدريبات بدنية استعدادا لمواجهة دريمز

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

تدريبات بدنية 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الزمالك محاضرة فنية من جوميز للاعبين وتدريبات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك- محاضرة فنية من جوميز للاعبين.. وتدريبات بدنية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مران الزمالك- محاضرة فنية من جوميز للاعبين.. وتدريبات بدنية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 06:32 م ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :