2024-04-18T19:40:56+03:00

الاتحاد "يحبط آمال" الهلال ويخطف صاروخ منتخب المغرب بعرض رسمي

أفادت مصادر مقربة من نادي مارسيليا الفرنسي، عن تطور هام بشأن المغربي عز الدين أوناحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وارتبط أوناحي كثيرًا بالانتقال إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الاتحاد الذي أبدى اهتمامه بضم الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبحسب صحيفة البطولة المغربية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قامت باتخاذ خطوة جديدة تجاه المغربي عز الدين أوناحي لاعب فريق مارسيليا.

وتابعت، بأن المسؤولون داخل إدارة الاتحاد قد تقدموا بعرض رسمي لإدارة النادي الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات أوناحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، قد حاول في وقت سابق إقناع زميله في المنتخب المغربي للانتقال إلى صفوف الزعيم، إلا أنه لم يتم تقديم عرض رسمي للاعب.

وانضم أوناحي إلى صفوف مارسيليا في يناير 2023، قادمًا من صفوف أنجيه الفرنسي، وذلك عقب تألقه اللافت في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ومساهمته في حصد منتخب بلاده المغرب المركز الرابع بالمونديال.

ولا يمانع مارسيليا بيع أوناحي، شريطة تقديم عرض كبير من أجل التخلي عن خدمات الدولي المغربي صاحب الـ 23 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

خوفا من هزيمة سابعة .. الاتحاد يطلب حكام النخبة أمام الهلال

بعد واقعة الضرب.. حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يحبط آمال الهلال ويخطف صاروخ منتخب المغرب بعرض رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد "يحبط آمال" الهلال ويخطف صاروخ منتخب المغرب بعرض رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد "يحبط آمال" الهلال ويخطف صاروخ منتخب المغرب بعرض رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر مقربة من نادي مارسيليا الفرنسي، عن تطور هام بشأن المغربي عز الدين أوناحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.وارتبط أوناحي كثيرًا بالانتقال إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الاتحاد الذي أبدى اهتمامه بضم الدولي المغربي خلال فترة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم