2024-04-18T19:52:47+03:00

الأهلي ينهي مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:50 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب مازيمبي

 وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت، وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

الأهلى يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة فى المباريات

وفي سياق آخر، أرسل النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق النادي المحلية والإفريقية. وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات. وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي ينهي مرانه الأول في الكونغو استعداد ا لمباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي ينهي مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي ينهي مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 06:50 م خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. الأهلي يخوض مرانه... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :