2024-04-18T19:52:48+03:00

تحركات جديدة من جوارديولا لحسم صفقة نجم بايرن ميونخ

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:48 م

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بوجود اهتمام كبير من قبل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي باللاعب جمال موسيالا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

 ويبحث جوارديولا عن العديد من اللاعبين في الخط الهجومي للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد اللاعب الألماني على رأس القائمة التي يهتم بها المدرب الإسباني في الفترة الحالية، خاصةً بعد تألق اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

موقف بايرن ميونخ من بيع جمال موسيالا 

وأشارت التقارير الصحفية إلى موقف نادي بايرن ميونخ من بيع اللاعب جمال موسيالا، حيث أكدت التقارير أن النادي الألماني لم يكن له أي نية في بيع اللاعب في الفترة الحالية بسبب تألقه الكبير في الفترة الأخيرة في الدوري الألماني بجانب مواجهات دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن موسيالا يتبقى له نحو عامين في عقده رفقة فريق بايرن ميونخ الألماني، كما يملك اللاعب في عقده شرطًَا جزائيًا، حيث قد يسبب ذلك بعض الصعوبات على نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

ولم تشير التقارير إلى موقف اللاعب جمال موسيالا من الرحيل عن بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، حيث يشارك اللاعب في الفترة الحالية رفقة فريقه الألماني مساهمًا في فوز الفريق في العديد من المواجهات.

بايرن ميونخ يصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ حسم صعوده إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره أرسنال في ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وفاز النادي الألماني في مواجهة الإياب بنتيجة 1-0، كما تعادل في الذهاب بنتيجة 2-2، حيث كان مجموع المواجهتين 3-2 لصالح البافاري. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحركات جديدة من جوارديولا لحسم صفقة نجم بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحركات جديدة من جوارديولا لحسم صفقة نجم بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تحركات جديدة من جوارديولا لحسم صفقة نجم بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 06:48 م أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بوجود اهتمام كبير من قبل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي باللاعب جمال موسيالا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.  ويبحث جوارديولا عن... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :