2024-04-18T19:56:38+03:00

مران الزمالك- تدريبات تأهيلية لـ زيزو وأوباما

أدى أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني زيزو من إصابة في الكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

أوباما يواصل تدريباته التأهيلية

وفي نفس الوقت واصل يوسف أوباما لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم.

وكان أوباما خضع من قبل لجراحة في الفك، وأدى اللاعب تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الزمالك تدريبات تأهيلية لـ زيزو وأوباما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك- تدريبات تأهيلية لـ زيزو وأوباما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مران الزمالك- تدريبات تأهيلية لـ زيزو وأوباما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.ويعاني زيزو... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم