2024-04-18T20:05:21+03:00

التعاون يسقط في فخ التعادل أمام الخليج بنتيجة (1-1) في دوري روشن

انتهت مباراة التعاون أمام الخليج، في الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي التعاون، لحساب المباراة الافتتاحية لهذا الأسبوع.

وسجل الهدف الأول لفريق التعاون، اللاعب عبد الفتاح محمد آدم في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، فيما عاد الخليج في النتيجة بهدف ذاتي لمدافع التعاون عون السلولي في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد التعاون عند النقطة 48 في المركز الرابع بشكل مؤقت، فيما توقف الخليج عند المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بعد هذا التعادل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه التعاون في مباراته المقبلة، فريق ضمك، مساء الجمعة المقبل 26 أبريل، قبل أن يستضيف الهلال في لقاء مرتقب مساء الجمعة 3 من شهر مايو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وينتظر التعاون نتيجة مباراة الاتحاد أمام الحزم، لحسم المركز الرابع حال فوزه باللقاء القادم.

ويحتاج العميد إلى الانتصار للعودة لهذا المركز، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

اقرأ أيضا

حارس الاتحاد يطلق تصريحات قوية ويؤكد نواف العقيدي الأفضل

الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف حلم النصر في حراسة المرمى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يسقط في فخ التعادل أمام الخليج بنتيجة 1 1 في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يسقط في فخ التعادل أمام الخليج بنتيجة (1-1) في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت التعاون يسقط في فخ التعادل أمام الخليج بنتيجة (1-1) في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة التعاون أمام الخليج، في الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي التعاون، لحساب المباراة الافتتاحية لهذا الأسبوع.وسجل الهدف الأول لفريق التعاون، اللاعب عبد الفتاح محمد آدم في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم