2024-04-18T20:16:22+03:00

آخر تطورات قضية خالد بوطيب مع نادي الزمالك - خاص

الخميس 18/أبريل/2024 - 07:14 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات أزمة خالد بوطيب والقضية التي رفعها اللاعب ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته البالغة مليون و900 ألف يورو.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ القاهرة 24: لم تصدر المحكمة الحكم النهائي في قضية خالد بوطيب ولم يتم تحديد موعد جلسة النطق بالحكم.

وأضاف المصدر: إدارة النادي في تواصل مع المحامي الخاص بـ خالد بوطيب من أجل الوصول إلى حلول ودية وإنهاء الأزمة بالتراضي قبل إصدار حكم من المحكمة.

وعانى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أزمة إيقاف القيد، ونجح مجلس الإدارة في إنهاء الأزمة خلال شهر يناير الماضي وإبرام 10 صفقات لـ القلعة البيضاء لـ تدعيم صفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وطرحت شركة تذكرتي 30 ألف تذكرة لـ جماهير نادي الزمالك من أجل حضور ومؤازرة الفريق في ستاد القاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات قضية خالد بوطيب مع نادي الزمالك خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات قضية خالد بوطيب مع نادي الزمالك - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 آخر تطورات قضية خالد بوطيب مع نادي الزمالك - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 07:14 م كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات أزمة خالد بوطيب والقضية التي رفعها اللاعب ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته البالغة مليون و900 ألف يورو. وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ القاهرة 24:... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم