2024-04-18T21:16:08+03:00

تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم

الخميس 18/أبريل/2024 - 08:13 م

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومدربه الأسبق، عبر منصة X عن إصابة عدد من لاعبي الدوري المصري بقطع في الرباط الصليبي، والسبب من وجهة نظره.

تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم 

وقال ميدو نصًا: الأسبوع ده 3 لاعيبه جالهم صليبي من الدوري المصري تلاحم المواسم يضر اللاعبين وبيقتل فرصة تطورهم.

وأضاف ميدو عبر حسابه على منصة X: لحد أمتى هنفضل نعاني من وجود أشخاص على رأس منظومة كرة القدم فلسفتهم في الإدارة فلسفة تسيير أعمال بدلا من أنها تكون فلسفة تطوير اللعبة.

وأكمل نجم الزمالك السابق: كلنا بندفع الثمن جماهير وإداريين ومدربين ولاعيبه.. ألف سلامة لـ شكري وأبو جبل وحسن مجدي.

إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي البنك الأهلي اشتباه إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مباراة طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأصيب محمد أبو جبل خلال مباراة فريقه أمام نظيره طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تيسير أعمال ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 08:13 م تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومدربه الأسبق، عبر منصة X عن إصابة عدد من لاعبي الدوري المصري بقطع في الرباط الصليبي، والسبب من وجهة نظره. تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :