2024-04-18T21:20:54+03:00

عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد

اقترب الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي مارسيليا الفرنسي ، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لموقع «البطولة» المغربي ، بأن الدولي عز الدين أوناحي، يقترب من الانتقال إلى نادي الاتحاد في الموسم المقبل ، حيث تواصل مسؤولو العميد خلال الساعات الماضية مع النادي الفرنسي ، وكذلك وكيل أعمال أوناحي .

وأشار الموقف إلى أن أوناحي رحب بفكرة خوض تجربة في دوري روشن ، وينتظر إنهاء المفاوضات مع ناديه .

ويُذكر أن أوناحي انتقل إلى نادي مارسيليا ، في يناير 2023 قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي ، حيث شارك 18 مباراة مع مارسيليا هذا الموسم وسجل هدفين في مختلف المسابقات والبطولات .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عز الدين أوناحي على ب عد خطوة واحدة من الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي مارسيليا الفرنسي ، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ووفقاً لموقع «البطولة» المغربي ، بأن الدولي عز الدين أوناحي، يقترب من الانتقال إلى نادي الاتحاد في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم