2024-04-18T21:21:26+03:00

"تاريخ أسود وعلاقات شخصية" تثير الشكوك حول حكم الهلال والعين

شن الإعلامي الرياضي محمد الدرع، هجومًا شديد اللهجة على الحكم الأردني أدهم مخادمة، الذي قاد مباراة الهلال والعين، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

وتعرض الهلال لهزيمة ثقيلة أمس الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام منافسه العين الإماراتي، بينها ثلاثة ركلات جزاء احتسبها الحكم الأردني بعد مراجعة تقنية الفيديو "VAR". 

وكتب الدرع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "بخصوص هذا الحكم المغمور صاحب التاريخ الأسود في الدوري المحلي بالأردن وكذلك الآسيوي والعربي أدهم مخادمة المتشبع بالإيقاف وشكوى العديد من الفرق من أخطائه التحكيمية القاتلة". 

وأضاف: "لا أعرف أن أصف قوة علاقاته الشخصية مع المسؤولين الذين لا زالوا يفرضونه بالقوة ومع الأسف الشديد المفترض تقف بحزم ضد تكليفه بسبب تاريخه التحكيمي الأسود والسيئ كحكم متواضع".

وتابع الدرع: "وبخصوص الأخطاء التحكيمية القاتلة التي رجحت فوز العين في مباراة الهلال لا غرابة أن يحدث هذا مع الهلال لأنه عبر هذا الموسم تحديداً حسب محللي التحكيم أكثر فريق ارتكب ضده أخطاء تحكيمية من عدم احتساب ركلات جزاء صحيحة وخلافه ولكن ومع ذلك كان ينتصر لأنه يقدم مستوى فني قوي جدا وبدل الهدف يسجل اثنان وأربعة".

وواصل: "لكن بالأمس صاحب السوء التحكيمي هبوط مستوى جماعي وعدم ضغط على لاعبي العين ما سمح لهم بنقل الكرة براحة وتسجيل الأهداف والعكس كان هناك ضغط وتميز من لاعبي العين على نجوم الهلال ورقابة واستسلام منهم ساعده جميع هذه العوامل بخسارة الهلال".

واختتم الدرع تغريدته، قائلًا: "نتمنى تلافي كل هذه الأمور، وبإذن الله قادرين نجوم الهلال إدارة ولاعبين ومدرب من تجاوز العين في حال التركيز واختيار التشكيل الصحيح".

اقرأ أيضا

بـ24 ساعة| الهلال يتلقى هزيمة قاسية جديدة.. هل انتهى زمن الهيمنة؟

إصابة تهدد حلم الهلال في الريمونتادا.. ورطة تنتظر خيسوس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ أسود وعلاقات شخصية تثير الشكوك حول حكم الهلال والعين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تاريخ أسود وعلاقات شخصية" تثير الشكوك حول حكم الهلال والعين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "تاريخ أسود وعلاقات شخصية" تثير الشكوك حول حكم الهلال والعين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شن الإعلامي الرياضي محمد الدرع، هجومًا شديد اللهجة على الحكم الأردني أدهم مخادمة، الذي قاد مباراة الهلال والعين، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وتعرض الهلال لهزيمة ثقيلة أمس الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام منافسه العين الإماراتي، بينها... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :