2024-04-18T21:25:01+03:00

بمناورة وتدريبات تكتيكية.. جيرارد يجهز الاتفاق لمباراة الوحدة في دوري روشن

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي عصر اليوم الخميس على استاد نادي الاتفاق بموطن الفرسان .تأتي استعدادات فارس الدهناء تحضيراً لاستضافة فريق الوحدة يوم بعد غدٍ السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ28 لدوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/24. وكان التدريب بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل على اجتماع فني ، ثم تمارين وقائية في الصالة الرياضية بالنادي، بعد ذلك انتقل الفريق إلى الملعب حيث الإحماء مع المعد البدني ، ثم تدريب تكنيكي للتحكم بالكرة ، فيما تركز التدريب بعد ذلك على الجانب التكتيكي الذي سينتهجه فارس الدهناء في مواجهة الوحدة ، واختتم التدريب بالمناورة الرئيسية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بمناورة وتدريبات تكتيكية جيرارد يجهز الاتفاق لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بمناورة وتدريبات تكتيكية.. جيرارد يجهز الاتفاق لمباراة الوحدة في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بمناورة وتدريبات تكتيكية.. جيرارد يجهز الاتفاق لمباراة الوحدة في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي عصر اليوم الخميس على استاد نادي الاتفاق بموطن الفرسان .تأتي استعدادات فارس الدهناء تحضيراً لاستضافة فريق الوحدة يوم بعد غدٍ السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ28 لدوري روشن السعودي للمحترفين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم