2024-04-18T21:29:41+03:00

قرار محبط.. أزمة جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة

تسعى رابطة الأندية الإنجليزية إلى تعويض أنديتها بعد القرار، الذي وصفته بالمحبط والمخيب للأمال من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإلغاء مباريات الإعادة ببطولة كأس الاتحاد بداية من الموسم المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) نقلا عن مصادر بالرابطة، أنه لم يتم التواصل مع الرابطة بشأن القرار المعلن من جانب الاتحاد الإنجليزي اليوم الخميس.

من جانبه قال تريفور بيرش، الرئيس التنفيذي للرابطة: "أنه بينما شاركت الرابطة من قبل في مناقشات متعلقة بمستقبل المسابقات والجدولة، فإن هذه المناقشات استندت إلى موافقة على اتفاق جديد بشأن الأمور المالية مع رابطة الدوري الإنجليزي وأندية الدرجات المختلفة، لم يحرز أي تقدم ".

وأضاف: "جدولنا الخاص المسابقات المحلية تعرض لضغط كبير بسبب كثرة المباريات في البطولات الأوروبية، ويمثل ذلك مصدرا تقليديا آخر مفقودا للدخل لأندية الدوري في الوقت الذي تزداد فيه الفجوة المالية اتساعا من ذي قبل بين الأندية الكبرى و الأندية في أسفل الهرم الكروي ".

وتابع بيرش: "سنناقش الآن آثار ذلك على أندية الرابطة ونسعى للتوصل لترتيبات للحصول على تعويضات مناسبة ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار محبط أزمة جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار محبط.. أزمة جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع قرار محبط.. أزمة جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسعى رابطة الأندية الإنجليزية إلى تعويض أنديتها بعد القرار، الذي وصفته بالمحبط والمخيب للأمال من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإلغاء مباريات الإعادة ببطولة كأس الاتحاد بداية من الموسم المقبل. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :