2024-04-18T21:36:16+03:00

لماذا فرح الجمهور بتقليص إيقاف رونالدو ؟

أكدت تقارير صحفية، أن القرار المتوقع من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، هو معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، مباراة واحدة فقط وليس مباراتين.

على الأغلب سيغيب رونالدو عن مباراة واحدة فقط مع النصر وهي مباراة الفيحاء التي ستقام غدا الجمعة على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة دوري روشن.

بالطبع عدم إيقاف رونالدو لفترة طويلة هي فرصة للإستمتاع أكثر بأدائه المميز فرديا هذا الموسم بجانب أن مشاركة البرتغالي ترفع من نسب مشاهدة الدوري السعودي على مستوى العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لماذا فرح الجمهور بتقليص إيقاف رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لماذا فرح الجمهور بتقليص إيقاف رونالدو ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لماذا فرح الجمهور بتقليص إيقاف رونالدو ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير صحفية، أن القرار المتوقع من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، هو معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، مباراة واحدة فقط وليس مباراتين. على الأغلب سيغيب رونالدو عن مباراة واحدة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم