2024-04-18T21:44:33+03:00

جماهير منتخب السويس تجمع 45 ألف جنيه مكافأة للاعبين على التأهل لدوري المحترفين

08:28 م | الخميس 18 أبريل 2024

جماهير منتخب السويس

جمعت جماهير نادي منتخب السويس 45 ألف جنيه للاعبين بعد نجاهم في التأهل لدوري المحترفين عقب التعادل سلبيًا مع فريق العبور في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ17.

وقرر عدد كبير من الجماهير الداعمة لفريق منتخب السويس جمع هذا المبلغ من أجل منح مكافأة مالية للاعبين نظير تأهلهم لدوري المحترفين ودورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورة أظهرت أسماء المشجعين الذين شاركوا في جمع المكافأة للاعبين.

صراع بطاقة الممتاز

يذكر أن متصدري المجموعات الست في القسم الثاني (ب) يتأهلون لدوري المحترفين الموسم المقبل فيما يتنافسون أيضًا على بطاقة تأهل أخيرة للدوري الممتاز مع ثالث ترتيب القسم الثاني (أ)، حيث سيخوضون مباراة فاصلة لحسم 3 متأهلين لخوض دورة رباعية مع ثالث دوري المحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير منتخب السويس تجمع 45 ألف جنيه مكافأة للاعبين على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير منتخب السويس تجمع 45 ألف جنيه مكافأة للاعبين على التأهل لدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جماهير منتخب السويس تجمع 45 ألف جنيه مكافأة للاعبين على التأهل لدوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:28 م | الخميس 18 أبريل 2024 جماهير منتخب السويس جمعت جماهير نادي منتخب السويس 45 ألف جنيه للاعبين بعد نجاهم في التأهل لدوري المحترفين عقب التعادل سلبيًا مع فريق العبور في المباراة التي جمعت... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :