2024-04-18T21:52:40+03:00

وطني الصالات يعاود تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان "صور"

وطني الصالات يعاود تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان "صور"

2024-04-18T18:42:11+00:00

شفق نيوز/ عاود المنتخب العراقي لكُرةِ الصالات جرعاته التدريبيّة عصر اليوم الخميس، تأهباً لمواجهةِ نظيره الأوزبكي يوم غد الجمعة.

وستقام المباراة في الساعةِ الخامسة عصراً بتوقيت بغداد، في ثاني مبارياته في بطولةِ نهائيات كأس آسيا، بحُضور رئيس الوفد يحيى زغير ونائب رئيس الوفد فراس بحر العلوم. 

وخضعَ اللاعبون إلى الاستشفاءِ بعد أن خاضوا مباراةً كبيرةً أمام المنتخبِ السعودي، انتهت بفوز العراق بخمسة أهدافٍ مقابل هدف.

وشهدت الحصةُ التدريبيّة حماسةً ونديةً من قبل اللاعبين، وساهم الاندفاعُ العالي في أداءِ التدريبات من قبل اللاعبين في اطمئنانِ الجهاز الفنيّ للفريقِ، بقيادةِ البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو وجهازه الفنيّ، على الحالةِ البدنية والفنية للاعبين، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من التدريبِ شهدَ تركيزاً على الجوانب التكتيكيّة. 

هذا وسبقت الحصة التدريبيّة جلسة فنيّة مع اللاعبين تخللتها مشاهدة بعض مباراة السعودية والأخطاء التي حدثت فيها بغية تلافيها، ورصد نقاط القوة والضعف لدى المنتخبِ الأوزبكي، خاصةً أن هذا اللقاء له حجمه وأهميته الكبيرة في أن يقطعَ المنتخب العراقي مشواره بنجاحٍ وثباتٍ نحو الدور ربع النهائي، ما يعني ضرورةَ وقوف الجهاز الفنيّ على أهم النقاط التي يتطلع لتطويرها وتحديد الأسلوب والشكل الذي يأملُ الظهور به في هذه المواجهةِ المهمةِ مع الأخذ بنظر الاعتبار قوة المنتخب المنافس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وطني الصالات يعاود تدريباته تأهبا لمواجهة أوزبكستان صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وطني الصالات يعاود تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان "صور" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز وطني الصالات يعاود تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان "صور"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وطني الصالات يعاود تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان "صور" 2024-04-18T18:42:11+00:00شفق نيوز/ عاود المنتخب العراقي لكُرةِ الصالات جرعاته التدريبيّة عصر اليوم الخميس، تأهباً لمواجهةِ نظيره الأوزبكي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم