2024-04-18T21:53:18+03:00

الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا

فقد الدوري الإنجليزي حظوظه بنسبة كبيرة فى الحصول على مركز خامس مؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد نتائج مباريات إياب ربع نهائي المسابقة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024. 

وشهد دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غياب الفرق الإنجليزية، بعد خروج كل من مانشستر سيتي حامل اللقب، على يد فريق ريال مدريد، وأرسنال أمام بايرن ميونخ. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن الدوري الألماني أصبح الأقرب للحصول على مركز خامس مؤهل للعب في دوري الأبطال بالموسم المقبل، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي، خاصة بعد نتائج فرق الدولتين في المسابقات الأوروبية خلال الموسم الحالي. 

وتتصدر أندية إيطاليا تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال الموسم الحالي برصيد 18428 نقطة، ثم ألمانيا تأتي في المركز الثاني برصيد 17642 نقطة، وجاءت إنجلترا في المركز الثالث برصيد 16875 نقطة. 

جدير بالذكر أنه في نهاية الموسم، ستحصل أول دولتين في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مكان إضافي للموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، عندما يتم زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقة من 32 إلى 36 فريقًا في النظام الجديد للمسابقة.

وتنص لائحة اليويفا على أن كل فوز لفريق يحصل على نقطتين في الترتيب، والتعادل نقطة واحدة والانتقال إلى الدور التالي يحصل على نقطة أخرى، ويتم تقسيم هذه النقاط على إجمالي عدد الأندية في الدولة في بداية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فقد الدوري الإنجليزي حظوظه بنسبة كبيرة فى الحصول على مركز خامس مؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد نتائج مباريات إياب ربع نهائي المسابقة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024. وشهد دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :