2024-04-18T21:56:57+03:00

4 خطوات مفاجئة من العين للقاء الهلال:طائرات خاصة وشراء كل التذاكر

في خطوة مفاجئة، وجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، بتوفير 3 طائرات خاصة، لجماهير نادي العين، من أجل مساندة الفريق في مباراته الآسيوية القادمة أمام الهلال السعودي. 

ومن المقرر، يحل فريق العين الإماراتي ضيفا على نظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب المملكة أرينا، بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت لصالح الفريق الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين للهلال، أمس الأربعاء، بذهاب نصف نهائي أبطال آسيا. 

ومن جانبه، شدد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس نادي العين الإماراتي، على تجهيز الترتيبات اللازمة لتنظيم رحلات الطيران الخاصة بجماهير نادي العين إلى الرياض، والتنسيق مع نادي الهلال لشراء كافة التذاكر المخصصة للجماهير العيناوية في استاد المملكة أرينا، والبدء في إجراءات تسجيل الراغبين في السفر لمساندة ممثل الوطن عن طريق مكتب شؤون الجماهير.

وأكد أن جميع أعضاء فريق العين الإماراتي يدركون جيداً أن المهمة في هذه المرحلة لم تنته، لأن الفريق تنتظره مواجهة مهمة وحاسمة في الرياض ولن تكون سهلة بكل تأكيد وثقتنا كبيرة في الفريق على متابعة نتائجه المشرفة بدوري الأبطال.

واختتم تصريحاته، قائلا: "الجماهير العيناوية ومحبي الكرة الإماراتية تمكنوا من صناعة الفارق بالتشجيع المثالي والتأثير الإيجابي للفريق طوال عمر مباراة الذهاب، كما أن تعامل فرق العمل الاحترافي في التنظيم، بعد بضعة ساعات من ظروف الأحوال الجوية. 

اقرأ أيضا

العين فريق مدارس وإبعاد هذا المحترف مطلب..شروط ريمونتادا الهلال

رأي خبراء التحكيم في الحالات الجدلية بمباراة العين والهلال آسيويا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 خطوات مفاجئة من العين للقاء الهلال طائرات خاصة وشراء كل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 خطوات مفاجئة من العين للقاء الهلال:طائرات خاصة وشراء كل التذاكر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت 4 خطوات مفاجئة من العين للقاء الهلال:طائرات خاصة وشراء كل التذاكر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في خطوة مفاجئة، وجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، بتوفير 3 طائرات خاصة، لجماهير نادي العين، من أجل مساندة الفريق في مباراته الآسيوية القادمة أمام الهلال السعودي. ومن المقرر، يحل فريق العين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم